اولاد زيد

منتدى لكل الفئات ولكل الافكار والاراء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونالدو وبايل يساويان تكلفة برشلونة بأكمله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرامتي فوق كل شيء
Admin
avatar

عدد المساهمات : 561
تاريخ التسجيل : 24/08/2013
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رونالدو وبايل يساويان تكلفة برشلونة بأكمله   الإثنين سبتمبر 09, 2013 12:40 pm




ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ وصيف حامل لقب الدوري الإسباني، نادي ريال مدريد، قد أنفق من أجل ضمّ ثنائي الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريث بايل، ما يقارب ما أنفقه غريمه التقليدي برشلونة للتعاقد مع فريقه الحالي بالكامل.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، قد أنفق مبلغ 195 مليون يورو لتدعيم صفوف الفريق الحالي، بالمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والجناح الويلزي غاريث بايل؛ وذلك في الوقت الذي أنفق فيه فريق "برشلونة" مبلغ 218.5 مليون يورو لبناء فريقه الحالي بأكمله.

وأكّدت الصحيفة أنّ تكلفة ما أنفقه ريال من أجل ضمّ ثنائي الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو (94 مليون يورو)، والويلزي غاريث بايل (101 مليون يورو)، تُقارب ما أنفقه غريمه التقليدي برشلونة للتعاقد مع فريقه الحالي بالكامل.

وطبقاً لما أوردته الصحيفة الكتالونية، فإن نادي العاصمة الإسبانية قد أنفق مبلغ 535 مليون يورو لبناء فريقه الحالي، في حين لم ينفق برشلونة سوى 218.5 مليون يورو للحصول على لاعبيه الحاليين.

واستعرضت الصحيفة الإسبانية قيمة جميع صفقات الموسم الجديد التي أبرمها نادي ريال مدريد والتي بلغت "181 مليون يورو"، وذلك لضمّ كلّ من داني كاربخال وكاسيميرو وإيسكو وبايل، كما استعرضت أيضاً قيمة الصفقة الوحيدة التي أبرمها نادي برشلونة في هذا الصيف، والتي بلغت 57 مليون يورو، لضمّ البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ووفقاً للصحيفة، فإن نفقات النادي الملكي في الصفقات التي أبرمت خلال المواسم العشرة الماضية قد ارتفعت إلى1.100.000 يورو، مقابل 600 مليون أنفقها برشلونة خلال تلك الفترة.

ويرى مراقبون أن سياسة "اللوس بلانكوس" مخيبة للآمال، حيث أصبح يصاحبها بشكل دائم معاناة على المستوى الفني للاعبين داخل الملعب، وذلك نتيجة الضغوط التي يتعرّضون لها بين الفينة والأخرى.

ولا تختلف الحال كثيراً عند الغريم التقليدي برشلونة، فعلى الرغم من سياسة ترشيد الإنفاق التي يتّبعها النادي الكاتالوني، والاعتماد على لاعبي أكاديمية "لا ماسيا" المختصّة في اكتشاف وصقل لاعبي كرة القدم الناشئين، إلا أن إدارة النادي الكتالوني قد اضطرت لدفع حوالي ربع مليار يورو لتكوين الفريق الكروي الحالي بالنادي، ولعل أبرز تلك الأسماء (نيمار دا سيلفا 57 مليون يورو، وسيسك فابريغاس 34 مليون يورو، وأليكسيس سانشيز 26 مليون يورو، وداني ألفيس 35 مليون يورو، وماسكيرانو 20 مليون يورو، وأليكسندر سونغ 19 مليون يورو).

_________________
الْكِبَريآءْ أَنْ أَكُونْ بِ أَسوَءْ حَآلْ
وَ أبتَسِمْ وَ أنَآ أُخَفِي بَعثَرةْ مَشآعِريْ   !!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zed15.ahlamontada.org
 
رونالدو وبايل يساويان تكلفة برشلونة بأكمله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اولاد زيد :: منتدى اولاد زيد الرياضي :: منتدى التقارير الرياضية-
انتقل الى: